المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
الرئيسية » » هندرسون : أريد النجاح بـ شدة في ليفربول

هندرسون : أريد النجاح بـ شدة في ليفربول

الكاتب Unknown يوم الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012 | 5:23 ص

لا يشك جوردان هندرسون بـ أن لديه الإمكانيات الكافية لـ تمثيل ليفربول و لن يرتاح على أرضية التدريب لـ يضمن بـ أنه يكسب وقت لعب أكثر تحت برندان روجرز .

البالغ 22 عاماً كان مشارك كـ أساسي في آخر مباراتين لـ ليفربول و هذه أول مرة لـ لاعب الوسط أن يشارك في مباريات متتالية .

مع لقاء آخر في البريميرليغ أمام توتنهام يوم الأربعاء ، هندرسون مصمم لـ تحقيق الإستفادة القصوى من فرصته و يثبت جدارته لـ المدرب و لـ المشجعين .

قال لاعب سندرلاند السابق :

" من الجيد أن أعود و أشارك بشكل أكثر انتظاماً ، لقد كنت أعمل جاهداً و أحاول أن أحسن من نفسي منذ قدوم المدرب "

" لقد ساعدني كثيراً في فعل ذلك و قال لي ما أحتاج العمل عليه و أشعر كما لو كنت فعلت ذلك ، ما زلت أتحسن لكني مسرور بـ أني كنت أساسي ( أمام سوانزي ) و أعتقد أني لعبت بشكل جيد "

هندرسون اشترك في 48 مباراة خلال موسم 2011 - 2012 تحت إدارة كيني داغليش ، لكنه لم يشترك بانتظام منذ أن تسلم روجرز دفة قيادة الفريق هذا الصيف .

في حين أن صاحب رقم 14 يقبل ان تدوير الفريق كان تحدياً مختلفاً لـ التعامل معه ، إلا أن لاعب الوسط أطلق عهداً عاطفياً بـ مساعدة ليفربول .

أضاف :

" لقد كان أمراً مختلفاً ، لقد كان تحدياً ، لكنه تحدي أتطلع إليه "

" دائماً ما قلت إني أريد دائماً اللعب لـ ليفربول و أنا أقدم كل ما لدي في كل يوم عندما أكون في التدريبات و عندما أشارك في المباراة "

" دائماً أقدم 110% و دائماً أثق بـ نفسي في نفس الوقت ، أعتقد إني جيد بـ ما يكفي لـ اللعب لـ ليفربول "

" أريد التحسن كـ لاعب و أكون أفضل ما أستطيع أن أكونه و بـ التأكيد المدرب يريد ذلك ، لقد كان رائعاً معي لـ أكون صريحاً و ساعدني كثيراً "

" فمن الخارج أنه من السهل القول إنني لم ألعب و لست المفضل لدى المدرب و أمور كهذه ، لكنه شعور آخر بـ النسبة لي ، الرسالة التي أتلقاها من المدرب عن كيف أحتاج أن أحسن من لعبي و أنظر إلى المباريات التي ألعبها و أنا بحاجة لـ القيام بـ عمل أفضل "

" بـ التأكيد أشعر كما لو كنت أتيت في الأشهر القليلة الماضية و أنا أحتاج الآن أن أبدأ و أظهر ما أستطيع فعله "

جزء من إعادة تكيف هندرسون كان أدائه في مركز الظهير الأيمن بدلاً من مركزه المعتاد في خط الوسط ، مركز يسعد به الدولي الإنجليزي .

أضاف :

" إنه جديد ، لعبت في هذا المركز مرة أو مرتين من قبل ، لكنه مجرد مركز آخر تم إعطائي فرصة لـ اللعب فيه "

" استمتعت به عندما كنت هناك لذلك أي عمل يطلب مني من أجل الفريق سـ أفعله ، إني أريد لعب كرة القدم "

أشار هندرسون لـ حالة مماثلة له شخصياً و حذر أن الريدز سـ يتحسن مع مرور المباريات بدايةً من توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء .

أكمل :

" بالتأكيد تحسنا خلال الموسم ، أعتقد يمكنك أن تشاهد ذلك في الطريقة التي نلعب بها و أوضاع مستوانا الذي كان عليه مؤخراً "

" أعتقد أنه كان جيداً حقاً ، سـ نكون فقط أفضل و أقوى و نحصد بعض الإنتصارات على طول الطريق و أنا متأكد إنه سيدفعنا "

" نعلم أن توتنهام فريق جيد و لديهم العديد من اللاعبين الجيدين ، سيكون مكاناً صعباً عند الذهاب إليه ، لكن لدينا الثقة و القدرة في الفريق لـ الذهاب هناك و الحصول على نتيجة جيدة "

" يجب علينا أن نركز على أنفسنا أولاً و القيام بما علينا القيام به و الاحتفاظ بـ الكرة و لعب بعض الكرات الجيدة و الدفاع كما كنا عليه ، نحن نتطلع إليها و آملين أن يكون يوماً جيداً لنا "

" حصلوا على نتيجة جيدة أمام ويستهام و يريدوا أن ينطلقوا من هناك ، لكن علينا أن نتأكد من أننا نذهب هناك و الاستمرار بـ القيام ما كنا نقوم به "

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعضاء المدونه

أرشيف المدونة الإلكترونية