المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
الرئيسية » » إنريكي : روجرز يملك عقلية أسبانية

إنريكي : روجرز يملك عقلية أسبانية

الكاتب Unknown يوم الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012 | 2:09 ص

خوزيه إنريكي نسب اليوم مستواه الحالي الممتاز إلى التأثير الأسباني من برندان روجرز .

البالغ 26 عام شارك كـ أساسي في آخر 5 مباريات في البريميرليغ ، و خلال تلك المباريات سجل أول هدف له مع الريدز و أبدع في مركز الجناح الأيسر .

يعتقد إنريكي أن العمل مع روجرز كان له تأثير إيجابي على لعبه و يتطلع إلى العمل تحت الآيرلندي الشمالي .

قال إنريكي :

" في إنجلترا ، أنه أفضل مدرب من حيث التكتيك و كل شيء آخر بـ النسبة لي "

" تكتيكياً ، إنه أسباني جداً ، يذكرني بـ مدربي السابق مانويل بليغريني في فياريال "

" إنه يحب اللاعبين الأسبان ، هؤلاء الذين يقدمون 100% في كل مباراة ، لديه عقلية مثل المدرب الأسباني و أنا أحب ذلك "

" لا يهم كم كنت جيداً في اللعب بـ الماضي ، المهم هو ما تقوم فيه بـ هذه اللحظة ، كل يوم يجب أن تثبت نفسك ، إذا لم تلعب جيداً فـ أنت سـ تجلس على الدكة "

بداية إنريكي في موسم 2012 - 2013 توقفت بـ سبب إصابته في الركبة .

مع ذلك ، صاحب الرقم 3 يشعر أنه في قمة مستواه و متفائل بـ أنه يستطيع الإستمرار على هذا المنوال .

أضاف :

" كرة القدم لديها لحظات مختلفة "

" الآن أشعر كما لو كنت ألعب بـ شكل جيد و آمل أن استطيع الاستمرار على هذا النحو "

" أنت لا تعيش على ما فعلته بـ الماضي في كرة القدم ، أنت تعيش على الحاضر و أنا أحاول فعل أفضل ما لدي ، أهم شيء هو مساعدة الفريق بـ قدر الإمكان "

" الموسم الماضي حتى شهر ديسمبر لعبت بشكل جيد جداً لكن لا أعرف حقاً لماذا إنخفض مستواه بعد ذلك "

" واجهتني بعض المشاكل في ركبتي في بداية هذا الموسم ، كل ما تريده هو اللعب لكني كنت محبطاً "

" بعدها ، يوم واحد ، الألم قد ولى و أنا سعيد لأني ألعب "

" أؤمن بـ نفسي و دائماً آمنت ، بغض النظر عن الفريق الذي ألعب من أجله "

" أريد البقاء هنا لـ وقت طويل ، هذا هو أكبر نادي لعبت من أجله ، الجماهير مدهشة و أنا سعيد حقاً في هذه المدينة "

روجرز اختار الإستفادة من إنريكي في الجهة اليسرى من الثلاثي الهجومي .

على الرغم من أنه ظهير أيسر ، إلا أنه سعيد في اللعب بـ أي مكان يراه المدرب مناسباً .

أكمل :

" هذا قرار المدرب ، مركزي ظهير أيسر ، أنا أرتاح أكثر في ذلك المكان "

" إذا أشرك غلين جونسون أو ستيوارت داونينغ في ذلك المكان ، هذا قراره ، يجب علي إحترام ذلك ، أنا حقاً مستمتع بـ الهجوم لذلك اللعب في الأمام ليس مشكلة ، أنا سعيد هناك و اللعب بـ جانب لويس سواريز أمر سهل ، بـ تحركاته ، أنه لاعب ذكي جداً "

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعضاء المدونه

أرشيف المدونة الإلكترونية