المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
الرئيسية » » روجرز: الخساره من الونايتد مؤسفه لكني فخور في أداء الشوط الثاني

روجرز: الخساره من الونايتد مؤسفه لكني فخور في أداء الشوط الثاني

الكاتب Unknown يوم الاثنين، 14 يناير 2013 | 11:47 ص

يصر برندان روجرز على أن ليفربول استحق نقطة بعد الأداء الحماسي في الشوط الثاني التي مباراة الخسارة 2 - 1 أمام مانتشستر يونايتد في الأولد ترافورد .
بعدما تقدم المضيف بـ هدفين و الفضل يعود إلى روبين فان بيرسي و نيمانيا فيديتش ، التبديل الذي أجري بين الشوطين بـ إدخال ستوريدج أعطى الأمل لـ الريدز بـ تقليص الفارق لـ هدف في الدقيقة 57 .
ليفربول حاصر اليونايتد في ما تبقى من المباراة في سعيهم بـ إحراز التعادل و على الرغم من أنهم حصلوا على العديد من الفرص إلا أنه في نهاية المطاف لم يستطيعوا مساواة النتيجة .
روجرز يعترف أن فريقه لم يكن في أفضل حالاته في الـ 45 دقيقة الأولى ، لكنه خرج راضياً عن الأداء في الشوط الثاني ، و الذي جعله يشعر أنه يستحق حصة من غنيمة النقاط .
قال روجرز :
" أعتقد في النهاية أستحقينا شيئاً ، إني فخور جداً بـ القتال في الشوط الثاني ، كنا مهزومين بـ 2 - 0 و عندما تأتي إلى هنا تكون الأحوال صعبة دائماً ، ربما فرق أخرى قد تنهار "
" نحن محبطين من الشوط الأول ، كنا مترددين جداً ، لم نقدم الكثير في الشوط الأول ، لكن أي فرصة تأتيهم أمامنا نبعد الكرة "
" بعدها تأخرينا بهدفين بـ هدف محبط لكن من تلك اللحظة أعتقد أن كفتنا كانت الأعلى في المباراة حتى نهاية الـ 90 دقيقة ، أعتقد أننا على الأرجح استحقينا أكثر "
" لقد كان مؤسفاً ، لكني فخور في أداء الشوط الثاني "
مع فرصة واحدة من لويس سواريز في الشوط الأول ، ليفربول شكل خطورة متتالية لـ مرمى دي خيا بعد الإستراحة بين الشوطين ، و شرح روجرز عن كيف هو و طاقمه حاولوا رفع معنويات اللاعبين بعد إنتهاء الفصل الأول .
أضاف :
" هناك أمرين تحتاجهم عندما تواجه غريم "
" تحتاج إلى الشجاعة لـ اللعب و تحتاج إلى الإيمان ، أعتقد إننا كنا مترددين في الشوط الأول "
" أردنا تمرير الكرة و هو أمر عظيم و لكن يجب أن تكون عنيفة ، نحن قدمنا لهم الكرة و 3 فرص بـ الشوط الأول فقط من كوننا مترددين قليلاً ، و هو أمر قد تتفهمه لأننا نملك لاعبين شباب ، بعض الأحيان هذا يحدث "
" بين الشوطين قمنا بـ تغيير تكتيكي لكن أيضاً عززنا من الناحية العقلية ، إنهم حقاً لاعبين جيدين و من المهم أنك لا تسمح لـ المباراة بـ المرور عن طريق التفكير بـ الذهاب و جعل شيء يتحقق "
" أعتقد فعلنا ذلك و كان من المؤسف عدم الحصول على شيء في النهاية "
تغيير واحد أجراه المدرب بـ إخراج لوكاس ليفا بدلاً من دانييل ستوريدج بين الشوطين
إدخال البالغ 23 عاماً خلال فترة التوقف كان له التأثير المرغوب لـ روجرز حيث ليفربول شكل خطورة أكبر من الشوط الأول .
ستوريدج كان حيوياً كثيراً في الهجوم و المدرب يعتقد أنه سـ يكتسب الذكاء في الوقت الذي يستقر فيه بـ الأنفيلد .
شرح روجرز قائلاً :
" هذا الولد ممكن أن يكون حقاً أفضل مهاجم في هذا البلد ، أنه سـ يسجل العديد من الأهداف لـ ليفربول "
" رأيته في نصف شوط اليوم و 55 دقيقة في الإسبوع الماضي ( أمام مانسفيلد ) أن هذا الولد هداف و كل ما يحتاج كان فرصة "
" سجل هدفاً و لم يكن محظوظاً في عدة مرات عندما حاول تثبيت قدمه داخل منطقة الجزاء و لم يستطع التسديد من خارج المنطقة "
" سـ يكون صفقة هائلة لنا "
قدوم المتعافي مجدداً فابيو بوريني أضاف لـ الريدز مصدر خطراً آخر كما اشترك الإيطالي في أول مباراة له منذ غيابه قبل 3 أشهر .
اعترف روجرز إنه يتطلع إلى مشاركة الهجوم بين سواريز و ستوريدج و بوريني خلال الأسابيع القادمة و لا يتوقع أي مشكلة في تركيبته المفضلة خطة 4 - 3 - 3 .
قال برندان :
" إنها أول مرة بـ الموسم نحظى بـ مشاركة جميع هدافينا في الملعب ، بوريني كان مشرقاً عندما دخل و تحرك لـ الداخل بشكل جيد ، أعطانا أمل عظيم "
" نحن خلف اليونايتد بـ فارق 24 نقطة ، لكننا لسنا 24 نقطة خلف الجودة ، إختلاف النقاط بسبب عمق التشكيلة ، العمق في الفريق هو الفرق بالنسبة لنا "
" بمجرد أن نسد الفجوة في الفريق خلال النافذات القادمة ، لدي إيمان عظيم بـ أننا نستطيع المنافسة ، رأيت ما يكفي من الأمل في الأشهر الأولى لـ أتكهن بـ حدوث ذلك ، و اليوم كان مثالاً آخر عنه "
سأل الصحفيين روجرز عن رأيه ما إذا كان هدف فيديتش الحاسم قد يلغى بعدما أشارت إعادات التلفاز أن قلب دفاع اليونايتد قد يكون في موقع تسلل .
أجاب المدرب :
" أنا محبط أكثر بـ طريقة دفاعنا فيها ، لـ أكون صريحاً ، يجب أن نعمل بـ شكل أكبر في القائم الخلفي ، لعبت الكرة و خطنا كان جيداً لكن كان يجب علينا الدفاع بـ شكل أفضل من ذلك "
على الرغم من المستوى المبشر ، ليفربول لم يستطع هزيمة أي فريق من الـ 6 الأوائل حتى الآن في البريميرليغ هذا الموسم ، روجرز حدد الفوز على المنافسين على اللقب في كـ خطوة قادمة له .
أكمل :
" كنا قريبين في عدد من المباريات أمام الأندية في قمة الترتيب ، لكن تلك هي الخطوة القادمة لنا "
" لـ الفوز بـ تلك المباريات ، يستطيع أن يحدد مسيرتك في اتجاه مختلف ، قلت لـ اللاعبين بعد ذلك أن ( مانتشستر يونايتد ) نادي كرة قدم كان مسيطراً لـ عديد من السنوات ، الناس ما زالت تتحدث عن المباراة أمام نوتنغهام فوريست ، لقد كانت لحظة حاسمة لـ الفوز بـ تلك المباراة و كأس الإتحاد "
" بالنسبة لنا ، لدينا أمل عظيم في المستقبل و مع طريقة عملنا لـ أن يحدث ذلك هنا ، ستكون رحلة طويلة لنا ، لكن إنها عبارة عن تقليص الفجوة في الفريق و الحصول على الانتصارات أمام الغريمين و بعدها نستطيع الحصول على الثقة من ذلك "

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعضاء المدونه

أرشيف المدونة الإلكترونية