المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
الرئيسية » » لويس سواريز يفوز بجائزة ستاندارد تشارترد لـ لاعب الشهر لـ المرة الثانية على التوالي

لويس سواريز يفوز بجائزة ستاندارد تشارترد لـ لاعب الشهر لـ المرة الثانية على التوالي

الكاتب Unknown يوم الجمعة، 16 نوفمبر 2012 | 11:49 ص

تسلم لويس سواريز اليوم جائزة ستاندارد تشارترد لـ لاعب الشهر لـ المرة الثانية على التوالي و كشف عن أمله بـ القضاء سنوات عدة أخرى مسجلاً الأهداف لـ ليفربول .

تحصل سواريز على نسبة 54% من مجموع الأصوات بعد مستوياته في شهر أكتوبر من خلاله سجل 3 أهداف و ديربي في الميرسي سايد لن ينساه أبداً .

بعد أن تم تقديم الجائزة له في الميلوود ، قال لـ الموقع الرسمي :

" لدي عقد طويل جداً هنا و أنه حلم تحقق بـ أن ألعب لـ فريق كبير مثل ليفربول لأن مثل ما قلت عندما كنت ولداً كنت أحلم باللعب لـ فريق مثل هذا "

" الآن أنا هنا ، كل شيء يتعلق الإستمتاع بـ نفسي و محاولة البقاء هنا لـ عدة سنوات على قدر استطاعتي ، لأنني في نادي سعيد به جداً ، عائلتي سعيدة جداً ، لدي زملاء بالفريق رائعين و مدرب أتعلم منه الكثير "

" كـ لاعب ، من المهم أن تحظى بـ دعم من المدرب و أنا أعتقد أن الثقة التي يظهرها برندان لي و لـ الفريق ككل مهمة جداً و الامر يعود إلينا لـ نرد الجميل بهذه الثقة على الملعب "

" لـ نأمل بـ أن نتحسن ، أنا أعمل بشكل جيد و أنا سعيد جداً في نادي أردت دائماً أن أكون به ، في نادي أنا ممتن للغاية له بسبب الثقة التي يظهرها لي الجميع ، نادي بـ جماهير مدهشة و زملاء جميعم عظماء "

" الأمر المهم الآخر أن الفريق متحد جداً ، و على الرغم من أننا لم نحصل على النتائج التي نريدها إلا إن لدينا روح عظيمة من العمل الجماعي و لـ نأمل أن يكون باستطاعتنا الحصول على النقاط "

سواريز سجل 11 هدفاً حتى الآن في هذا الموسم و هو الآن هداف البريميرليغ بالإشتراك بـ 8 أهداف .

هذه الإحصائيات سخرت من الذي يشير أن الأورغوياني ليس هدافاً فطري .

بشكل عام ، سواريز سجل 32 هدفاً في 68 مباراة مع ليفربول حتى الآن .

البالغ 25 عاماً يعتبر كـ أكثر الشخصيات شهرة في البريميرليغ ، لكن بينما أنه مفضل لدى الكوب ، إلا أنه في كثير من الأحيان يتلقى صيحات استهجان من جماهير المنافس .

مع ذلك ، يصر سواريز أن هذه المعاملة لا تؤدي إلا لـ المزيد من التحفيز .

قال :

" أعتقد أنه يجب عليك حقاً أن تعرف الشخص قبل أن تنتقده أو تتحدث عنه "

" أعتقد أن بعض الأحيان جماهير الأندية المنافسة مهتمة أكثر بـ إثارة صيحات الإستهجان على لويس سواريز بسبب المشاكل التي واجهته أو أنه سقط بسبب شيء أكثر من أن يكونوا مع فريقهم ! "

" أعتقد أن كل مشجع يجب أن يقلق حول فريقه و يترك منافسه وحيداً ، مثلما تفعله جماهير ليفربول "

" أعتقد أن جماهيرنا المثال الأفضل و دائماً يظهروا كيف تساند الفريق عن طريق الوقوف بجانبه ، لا يهم من هو الخصم ، الأمر الوحيد الذي يريدونه هو أن فريقهم يفوز عن طريق إعطائهم دفعة من تشجيعهم "

" هذا ما يجب على جماهير الأندية الأخرى فعله ، أن يقفوا بـ جانب فريقهم و أن لا تفكروا بـ سواريز فقط ، لأن ذلك يحفزني أكثر لأقدم جيداً "

سواريز لديه عادة بـ إسكات مشجعين الخصم ، و هذا ما فعله عندما سجل هدف التعادل في مباراة تشيلسي التي إنتهت 1 - 1 يوم الأحدا الماضي .

النتيجة جعلت الريدز يقبع في المركز الـ 13 بـ 12 نقطة و يتوجه العملاق الأحمر في نهاية هذا الإسبوع لـ ملاقاة ويغان في الأنفيلد .

أنها مباراة تصنف كـ ' يجب الفوز بها ' على حد تعبير سواريز .

أكمل :

" نتيجة تشيلسي لم تكن جيدة و لم تكن سيئة "

" أعتقد أننا حقاً يجب علينا أن نحصل على أكبر قدر من النقاط ، نظراً لأننا ليس لدينا نقاط التي يجب على نادي مثل ليفربول أن يحصل عليها في هذه المرحلة "

" مباراة ويغان تعتبر مباراة يجب الفوز بها ، إنها مباراة مهمة جداً لنا لـ الحصول على الثقة لـ المباريات القادمة و لـ نكون أقوى هنا في الأنفيلد ، في المكان الذي يجب أن نصنع الفارق به "

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعضاء المدونه

أرشيف المدونة الإلكترونية