المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
الرئيسية » » موعد مباراة الهلال السعودى واستقلال طهران الايرانى اليوم الاربعاء 3-4-2013 دورى ابطال اسيا

موعد مباراة الهلال السعودى واستقلال طهران الايرانى اليوم الاربعاء 3-4-2013 دورى ابطال اسيا

الكاتب Unknown يوم الثلاثاء، 2 أبريل 2013 | 3:59 م

الفريق الهلالي سيواجه الاستقلال الإيراني يوم الاربعاء المقبل على أرض استاد الامير فيصل بن فهد على ان تبدأ بعد المواجهة التحضيرات للقاء الاياب الذي سيقام يوم الثلاثاء الموافق 9 ابريل في طهران.. ووفقا لمصادر (الجزيرة) تقرر ان تغادر البعثة الهلالية الى إيران ظهر الاثنين 8 ابريل على متن طائرة خاصة ستوفرها ادارة النادي على ان يجري الفريق تدريب واحد على ملعب المباراة (استاد آزادي).يدخل الهلال المباراة وهو وصيفا لمجموعته برصيد 3 نقاط من خسارة امام العين الاماراتي وفوز على الريان القطري بنفس النتيجة بينما يدخل المتصدر الاستقلال هذه المباراة متعادلا مع الريان القطري 3-3 ومنتصرا على العين الاماراتي 2-0.    سيختتم فريق الهلال غداً الثلاثاء استعداداته  للقاء الإستقلال الإيراني مساء الأربعاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الرابعة  بدوري أبطال آسيا  لكرة القدم.من جهة أخرى ، وصلت بعثة فريق الاستقلال الإيراني عصر اليوم  إلى صالة الطيران الخاص في مطار الملك خالد الدولي بالرياض ، وكان في استقبالهم أمين عام النادي سامي أبوخضير وعضو مجلس إدارة النادي وأمين عام النادي المساعد فهد الحميدي ، ومسؤول العلاقات العامة ياسر الطلاسي والمنسق الإداري فهد المديد" وضمت البعثة الإيرانية 80 فرداً يمثلون الأجهزة الإدارية والفنية ولاعبي الفريق إضافةً إلى عدد من الإعلاميين الإيرانيين.
تشكيلة الفريقين المتوقعه للمباراة
فريق الهلال : عبدالله السديري,عبدالله الزوري, اوزيا دي باولا, ماجد المرشدي,سلطان البيشي,جوستافو بوليفار,سلمان الفرج,سالم الدوسري,نواف العابد,محمد الشلهوب,ويسلي لوبيز.
فريق استقلال طهران : وحيد طالب لو,خسرو حيدري,صامويل جلويد,بيروز قرباني,محمد نوازي,جواد نيكونام,هوار ملا محمد,جوران جيركوفيتش,رضا عنايتي,فرهاد مجيدي,أرش برهاني.
بطاقة المباراة
الفريقان \ الهلال السعودي Vs الاستقلال الايراني
المناسبة \  دوري ابطال اسيا
الجوله \ الثانية من دور المجموعات
التاريخ \ 22-5-1434 الموافق 3-4-2013
الزمن \  20:30 بتوقيت السعوديه
الملعب \ استاد الامير فيصل بن فهد بالملز
القناة الناقلة \ الجزيرة الرياضية +
7
 تعليق : علي سعيد الكعبي (الجزيرة) - عبدالله الحربي (الكأس)
نتيجة المباراة
أهدر الهلال السعودي تقدمه بهدف ليخسر 2-1 أمام ضيفه الاستقلال الايراني في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال اسيا لكرة القدم اليوم الاربعاء.
وافتتح سالم الدوسري التسجيل للهلال في الدقيقة 68 من زمن اللقاء الذي اقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
وادرك بيجمان منتظري التعادل للاستقلال في الدقيقة 80 واضاف زميله ارش برهاني الهدف الثاني بعد خمس دقائق.
وهذه الهزيمة الثانية للهلال بعد أن خسر في الجولة الاولى أمام العين الاماراتي قبل أن يفوز على الريان القطري.
وتصدر الاستقلال المجموعة برصيد سبع نقاط ويليه العين الاماراتي برصيد ست نقاط ثم الهلال وله ثلاث نقاط وأخيرا الريان وله نقطة واحدة.
وبدأ الدوسري فرص المباراة عندما سدد بجوار القائم في الدقيقة الأولى رد المهاجم منتظري بتسديدة مرت فوق العارضة في الدقيقة 17.
وأنقذ مهدي رحمتي حارس الاستقلال مرماه من تسديدة المدافع البرازيلي اوزيا وحول الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 34. وعاد رحمتي وتصدى لتسديدة لاعب الوسط نواف العابد بعد ثلاث دقائق.
وأهدر مهاجم الإستقلال سيد موصفي فرصة لوضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 44.
وسدد المهاجم ياسر القحطاني كرة بضربة رأس مرت بجوار القائم في الدقيقة 52.
وتمكن الدوسري من افتتاح التسجيل للهلال مستفيدا من تمريرة ياسر الشهراني في منتصف الشوط الثاني.
وأدرك منتظري التعادل للاستقلال بعد أن تلقى تمريرة جواد نيكونام في الدقيقة 80.
وأضاف برهاني الهدف الثاني لفريقه بعد أن انفرد بالحارس عبد الله السديري قبل نهاية الوقت الاصلي للقاء بخمس دقائق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعضاء المدونه

أرشيف المدونة الإلكترونية