المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
الرئيسية » » موعد مباراة الزمالك وفيتا كلوب فى ذهاب دور ال(32) فى دورى ابطال افريقيا 15-3-2013

موعد مباراة الزمالك وفيتا كلوب فى ذهاب دور ال(32) فى دورى ابطال افريقيا 15-3-2013

الكاتب Unknown يوم الخميس، 14 مارس 2013 | 9:32 ص

يدخل الزمالك لقاء الفريق الكنغولى ويفكر فى لقاء العودة فى الادغال الافريقية .. والتفكير للزمالك فى كيفيه انهاء اللقاء من القاهرة حتى لا يصعب مباراة العودة .. الزمالك يدخل المباراة بمعنويات مرتفعه للفوز على الانتاج وصدارة مجموعته فى الدورى المصرى .
نبذه عن الفريقين
يبدء الزمالك منذ انطلاق مباريات الدورى وبطولة افريقيا  بحراسة المرمى تتكون من عبدالواحد السيد ويقدم عبدالواحد السيد مستوى جيد بعد مباراةالانتاج الاخيرة التى انقذ مرمى الزمالك من هدف مؤكد فى الدقائق الاخيرة ويعد عبدالواحد السيد من احد اهم اعمدة الفريق فى الفترة الحالية ويجلس على الدكة الحارس الواعد احمد الشناوى .يعتبر خط دفاع الزمالك في تحسن ملحوظ عن ما كان عليه في السابق حيث أدى اللاعبيين في مباراة الانتاج أداءا عالي و لولا بعض الأخطاء  كان من الممكن تفاديها ..يعتبر محمود فتح الله أكثر اللاعبيين في الفريق مشاركة مع الفريق و يعتبر اللاعب من العناصر الأساسية الثابتة خلال السنوات الماضية ويأتى صلاح سليمان بجوار فتح الله يمتلك العديد من المميزات من حيث قوة الالتحام واللعب برأس وتمتاز اجانب الزمالك بقوة بعض الشىء ويلعب فى الاجانب أحمد سمير وصبرى رحيل ويمتاز أحمد سمير بالتحركات السريعه ولكن يعيبه بعض الشىء التسرع فى المباراة السابقة وارتكاب بعض الاخطاء .. ام صبرى رحيل فيرتفع مستوى اللاعب من مباراة الى الاخر ولكن ينقصه فقط الدقه العاليه فى ارسال الكرات للمهاجمين .تم إنشاء الفريق عام 1935 ومقرّه الرئيسي فى كينشاسا. والملعب الرئيسي للفريق هو ملعب " قصر الشهداء". فاز الفريق بـ 12 بطولة دوري فى تاريخه أولها كان عام 1970 وآخرها عام 2010. وفاز ببطولة الكأس 9 مرات طوال تاريخه , ويُعَد القطب الثاني فى الكونغو بعد غريمه التقليدي مازيمبىأهم نقاط ضعف الفريق التي ستخدم الزمالك إن شاء الله هو توقف النشاط فى الكونغو وعدم وجود دوري منذ 4 شهور حيث كان آخر لقاء لعبه الفريق فى الدوري بتاريخ 18 نوفمبر2012 , وكان أمام مازيمبى وانتهى اللقاء بخسارة فيتا كلوب 0-3. ومنذ هذا التاريخ لما يلعب الفريق أي لقاء إلا فى دور الـ 64 فى دوري الأبطال. ومن ثَم فنقطة اللياقة والجاهزية ستصب فى صالح الزمالك الذي يملك هذا الموسم مدرب أحمال "ماركو" نجح في رفع مستويات اللياقة البدنية للاعبين.الفريق الكنغولي خسر أيضاً نهائي الكأس العام الماضي أمام فريق دون بوسكو بنتيجة 4-0 في مؤشر واضح على ضعف خط دفاع الفريق. كما أنهى الفريق الدوري فى المركز الثاني بـ 62 نقطة خلف المتصدر مازيمبى الكنغولى بـ 65 نقطة. ثلاث نقاط فصلته عن الفوز باللقب !
بطاقة المباراة
الفريقين : الزمالك  VS فيتا كلوب الكنغولي
 البطولة : دورى ابطال افريقيا
 الدور : الــ 32
 الجوله : الذهاب
 التاريخ : الجمعه 15/3/2013
 توقيت المباراة  : 6.00 مساءا بتوقيت مصر
 الملعب :برج العرب
القنوات الناقلة : قناة مودرن - النهار - النيل للرياضة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعضاء المدونه

أرشيف المدونة الإلكترونية