المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
الرئيسية » » سواريز : عاملوني بشكل غير عادل ... و المان يو يتحكم في الإعلام !

سواريز : عاملوني بشكل غير عادل ... و المان يو يتحكم في الإعلام !

الكاتب Unknown يوم الأربعاء، 16 يناير 2013 | 12:13 م

اعترف لويس سواريز مهاجم ليفربول بـ أنه اخترع ركلة حرة أمام ستوك سيتي من أجل المحاولة في الفوز بـ المباراة لكنه يعتقد أنه تم التعامل معه بطريقة غير عادلة بعد لمسة اليد أمام مانسفيلد .
شن هجوم على سواريز من مدافعين ستوك سيتي و الإعلام لـ محاولته في الحصول على ركلة جزاء خلال المباراة على الأنفيلد في وقت سابق من هذا الموسم .
قال سواريز :
" لا أستمع إلى كل الهراء الذي يقوله الناس عني ، أنا متهم بـ الغش هنا ، الناس تقول إني أرمي نفسي طوال الوقت داخل منطقة الجزاء "
" لنرى ، إنهم قالوا ذلك عندما لعبت أمام ستوك ، على سبيل المثال ، و في تلك الحالة كانوا على حق ، أخترعت ركلة حرة لأننا كنا متعادلين 1 - 1 أمام ستوك و أردت الفوز "
" بعض المرات على الملعب أقول لـ نفسي ' ماذا فعلت ؟ ' ، لكن اسم سواريز يبيع الصحف "
" اليوم الآخر ، على سبيل المثال ، لمست الكرة بـ يدي من دون قصد ، و تم إنتقادي لأني قبلت يدي "
" الإعلام يختلق أمور كثيرة حولي لأنهم يريدوا بيع الصحف ، أنا أقول لـ الإعلام : يجب عليكم الحديث عن كرة القدم بشكل أكبر ، ليس حول أمور أخرى "
في مقابلة في الأرجنتين ، بثت اليوم ، أدعى أنه يتم استهدافه لأن مانتشستر يونايتد يسطير على وسائل الإعلام الإنجليزية .
مهاجم ليفربول أيضاً يعتقد أن الإعلام يساعد كتيبة السير أليكس فيرغسون في سعيهم لـ إعادة الحصول على لقب البريميرليغ .
و أيضاً انتقد وسائل الإعلام لـ معاملته هو و زملائه الجنوب أمريكيين بشكل مختلف عن اللاعبين البريطانيين .
أضاف 
" عندما يأتي لي شخص ما و يقول شيئاً سيئاً حول كوني جنوب أمريكي ، أنا لا أبكي ، لأني أعلم هذا يحدث في كرة القدم "
" ضميري مطمئن ، لكن أنا قلت : مانتشستر يونايتد يتحكم بـ الإعلام ، لديهم القوة و الإعلام سـ يساندهم دائماً "
" أستطيع مساعدة ليفربول اليوم ، نحن متحدين و نستطيع اللعب بشكل جيد ، ليفربول لا يعتمد علي "
" الأمر معقد في اللعب بـ إنجلترا ، كما قالوا كارليتوس ( تيفيز ) و كون ( اغويرو ) ، الأمر معقد لـ لاعبين جنوب أمريكا بـ التواجد هنا حيث يعاملون بشكل مختلف عن اللاعبين المحليين "
" لكن لديهم ثقافتهم ، إنهم مثل هذا ، كما تعلم ، يجب علي لعب كرة القدم و هو ما أردته دائماً لكني عانيت الكثير من أجل أن أكون لاعباً "

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعضاء المدونه

أرشيف المدونة الإلكترونية