المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
الرئيسية » » روجرز : رينا ليس لـ البيع

روجرز : رينا ليس لـ البيع

الكاتب Unknown يوم الأربعاء، 5 ديسمبر 2012 | 1:12 م

نفى مدرب ليفربول برندان روجرز التقارير التي تشير أنه يتطلع إلى بيع حارس مرمى الفريق بيبي رينا .
زعمت التقارير أن مدرب الريدز يخطط إلى التحرك في شهر يناير لـ حارس مرمى الإنجليزي لـ نادي بيرمنغهام جاك بوتلاند أو الألماني الواعد رون روبيرت زيلر .
لكن نفى روجرز أن مستقبل رينا في الأنفيلد تحت خطر ، و أكد أنه لا يفكر في تعزيز خيارات حراسة المرمى بـ الشهر القادم .
قال روجرز :
" لا أود الحديث عن الشائعات كما علمت من خلال وقتي في ليفربول أن عدد الأسماء التي ربطوا بنا كانوا كثيرين "

" لكن ما يستحق تأكيده هو أنني لا أبحث عن حارس مرمى آخر "

" ربطنا مع عدد كبير من حراس المرمى ، لدي حارسي مرمى جيدين جداً ، بيبي رينا و براد جونز ، و هم مخلصين جداً و ذوي قدرات ، المركز الذي نتطلع لـ تحسينه هو مراكز أخرى "

رينا البالغ 30 عاماً غاب عن شهر أكتوبر بسبب إصابة في أوتار الركبة و أداء جونز أثار التساؤلات حول ما إذا سـ يستعيد الأسباني مكانه .

لكن عاد إلى التشكيلة الأساسية فور استعادته لـ اللياقة البدنية و روجرز يتوقع أن يكون رينا الخيار الأول لـ عدة سنوات قادمة .

أضاف المدرب الآيرلندي الشمالي :

" من الواضح أن رينا حارس مرمانا الأول ، و أحد أفضل حراس المرمى في الدوري "

" واجهته صعوبات خلال السنتين الماضيتين لكن بالنسبة لي أفضل سنواته قادمة أمامه و التزامه لـ الموقف و ما نحاول تحقيقه بـ نسبة 150% "

" لقد قيد نفسه بـ أن يقوم بـ أعمال عدة لـ يكون في أفضل حال يمكن أن يكونه بدنياً و عقلياً و أنا مسرور جداً معه "

" إنه رجل عظيم و كان لاعباً رائعاً لي في الفترة القصيرة داخل و خارج الميدان ، إني أستطيع رؤيته يعود إلى مستواه و هو متسوى عالي جداً و آمل أن يستمر في ذلك "

متوقع أن يشارك رينا في المباراة الأخيرة الحاسمة لـ ليفربول بـ المجموعة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي أمام أودنيزي المقصي مسبقاً في ملعب فيريولي يوم الخميس .

الهزيمة سـ تجعلهم يفشلوا في الوصول إلى دور الـ 32 لكن النتيجة الإيجابية على الأقل تطابق نتيجة يونغ بويز أمام إنجي الذي ضمن تأهله سـ يجعلهم يتأهلوا .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعضاء المدونه

أرشيف المدونة الإلكترونية