المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
الرئيسية » » هيندرسون : لا يمكن للمرض إعاقتي .. !

هيندرسون : لا يمكن للمرض إعاقتي .. !

الكاتب Unknown يوم الاثنين، 31 ديسمبر 2012 | 9:43 ص

 كشف جوردان هيندرسون أنّ المرض الذي أجبر برندان رودجرز على الغياب عن فوز الأمس ، تعرض له مساء السبت و لكنه

اعترف أنّ اغراء إرتداء القميص كان عظيماً بحيث لا يمكن تفويته .

تمكن قائد منتخب إنجلترا لتحت 21 عاماً من اللعب لأكثر من ساعه فقط و قد قدم عرض جيد و أنتج عن إنتصار ليفربول و خسارة فريق ريدناب

متذيل الترتيب .

قال هيندو :

[ كنت قريب من عدم اللعب ، كان لدي ألم سيء بالمعده و كنت مريض ليلة السبت و هو أمر غير معتاد بالنسبة لي كوني بالعاده لا أمرض

تعرضت لمرض تعرض له القليل من الناس و المدرب كذلك و لكني أحب كرة القدم و أريد أن ألعب في كل فرصه تتاح لي لهذا النادي ، هناك

الكثير من المنافسه على المراكز في النادي ، لذا عندما تتاح لك الفرصه لا يمكن أن تجعل أي شيء يعيقك عنها ، لذا كنت سعيداً باللعب ]

أضاف :

[ المدربين قالوا لي سنرى كيف تشعر بالإحماء ، شعرت بخير لذا تمكنت من اللعب لساعه و أنا سعيد بذلك ]

[ تلقيت رساله من والدي قال لي فيها أني بدوت شاحباً عندما إستبدلت و لكني أشعر بخير ، آمل أن أكون جاهزاً للمباراة المقبله الآن ضد

سندرلاند ]

هيندرسون تلقى تحيه كبيره من الجماهير المسافر للندن في لقاء الأمس عند تبديله بـ لوكاس .

أضاف هيندو :

[ جماهيرنا رائعين ، يسافرون بالذهاب و الإياب على حسابهم و نحن نقدر ذلك جداً ، إنهم متحمسون جداً و نحن سعداء بهذا الفوز و الحصول

عليه لهم ]

[ كثير من الناس يمكنهم أن يشاهدوا أنّ قمنا بأداء جيد ضد الكيو بي أر و دافعنا بشكل جيد و سجلنا بعض الأهداف و كنا على مايرام

إنه أمر جيد أن تعود من هزيمه لفوز و قد كان اختبار جيد لشخصيتنا ، علينا فقط الإستمرار بالعمل الجاد و التقدم و أعتقد أنّ نتحسن للأفضل

علينا أن نأخذ كل مباراة على حدا و نستمر بنفس عقلية الفوز ]

هيندو أيضاً كانت له كلمات ثناء للويس سواريز الذي وصل لـ 16 هدفاً بعد لقاء الأمس :

[ لويس رائع ، هو رائع كل يوم في التدريبات و رائع بكل مباراة ، إنه لمن الشرف اللعب برفقته ]

في بداية العام الجديد 2013 ليفربول سيلاقي سندرلاند ليلة الأربعاء فريق هيندو السابق ، لاعب خط الوسط يأمل بالحصول على الموافقه

 باللعب و الحفاظ على مركزه الأساسي .

ختم :

[ إنها مباراة أخرى كبيره لنا ضد سندرلاند الذين لعبوا بشكل جيد و هزموا السيتي ، سندرلاند دائماً لهم مكانه خاصه بقلبي و لكن نحن واثقين

من أننا يمكن أن نقوم بعمل جيد و نحقق النتيجه المأموله ]

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعضاء المدونه

أرشيف المدونة الإلكترونية