المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
الرئيسية » » رحيم : انه مصدر إلهامي

رحيم : انه مصدر إلهامي

الكاتب Unknown يوم الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012 | 3:20 م

قد وقع رحيم ستيرلينغ عقد طويل الامد في الأنفيلد الإسبوع الماضي و أصبح لاعب دولي إنجليزي هذا الموسم ، لكن لا يوقف هذا الأمر والدة البالغ 18 عاماً من تقديم بعض النصائح .

تفوق المهاجم تحت قيادة برندان روجرز بـ موسم 2012 - 2013 ، و شارك بـ 26 مباراة منذ صعده الآيرلندي الشمالي إلى صفوف الفريق الأول في أغسطس .

لكن مبتعداً عن الإنجراف وراء الشهرة المفاجئة ، بقي رحيم عاقلاً و حكيماً و الفضل يعود إلى والدته التي لديها رأيها الخاص في كرة القدم .

قال رحيم :

" والدتي لن تسمح لي بـ الغرور على أية حال ، إنها حقاً ملهمة في حياتي و أشكرها على ذلك "

" ترى إنها تعرف الكثير حول كرة القدم ، إنها تحاول أن تقول لي ما يجب فعله لـ أكون أفضل و بعض الأمور التي تقولها يقولها لي المدرب أيضاً ، مثل أمر الدخول إلى منطقة الجزاء "

" إنها تقول لي ' أنت لا تدخل إلى منطقة الجزاء ' ، لكن لديها وجهة نظر صحيحة لأن المدرب قال ذلك أيضاً "

ولد في كنغستون بـ جمايكا لكن قضى الكثير من حياته في إنجلترا ، لاعب كيو بي آر السابق كان لديه خيار حول المشاركة الدولية ، لكن قال إنه لا مجال لـ الشك في القرار الذي سـ يتخذه .

أضاف :

" من الواضح إن لدي جذور جمايكية ، ولدت هناكو أمي و عائلتي من هناك لكن لا أحد حاول وضع الضغط علي ، و هو أمر جيد "

" لم أستطع إدارة ظهري ناحية إنجلترا لأنني ترعرت خلال النظام الإنجليزي لـ الشباب و تطورت من هناك ، لذلك لم استطع رفضهم "

بعد أن ضمه روي هودسون مع أسماء كبيرة في سبتمبر الماضي ، تلقى رحيم مباراته الأولى بعدها بـ شهرين خلال مباراة ودية أمام السويد .

وصف الشاب أن هذه المناسبة أشبه بـ الحلم الذي تحقق و تعهد لـ إحراز تقدم أكبر مع الأسود الثلاث .

أكمل :

" لقد كان أمراً جيداً لي بـ إستدعائي و المشاركة لأول مرة ، هذا كان كما هو واضح أنه حلم أصبح حقيقة "

" أذكر عندما كنت أبلغ 15 عام كنت أجلس في منزلي و أدعو لـ أن يتم إستدعائي لـ منتخب تحت 16 عام ، لذلك أن يتم إستدعائي لـ المنتخب الأول بعدها بـ سنوات قليلة كان أحد أفضل الأمور التي حدثت لي "

" لذلك أريد الاستمرار و فعل المزيد ، 100% سـ تكون لـ إنجلترا من الآن "

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعضاء المدونه

أرشيف المدونة الإلكترونية