المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
الرئيسية » » تقديم مباراة تشيلسى الانجليزى و كورنتياز البرازيلى نهائى كاس العالم للانديه 2012

تقديم مباراة تشيلسى الانجليزى و كورنتياز البرازيلى نهائى كاس العالم للانديه 2012

الكاتب Unknown يوم السبت، 15 ديسمبر 2012 | 10:34 ص

كاس العالم للانديه هي مسابقة كرة قدم من المقرر أن تلعب من 6 إلى 16 ديسمبر 2012. وسوف تكون النسخة التاسعة منكأس العالم لأندية كرة القدم وهي مسابقة تنظمها الفيفا بين الأندية البطلةمن كل اتحاد قاري . سيتم استضافة البطولة منقبل اليابان. وسيتم استخدام تكنولوجيا خط المرمى لأول مرة في كأس العالم للأندية بعد الموافقة عليها من قبل مجلس الاتحادالدولي لكرة القدم (IFAB) في يوليو 2012 .
هي قمة غير عن كل المباريات في كأس العالم للأندية , حيث يلعب نهائي كأس العالم للأندية 2012 في مدينة طوكيو بين ناديا[ تشيلسي الأنجليزي ] بطل أوروبا و [كورينثيانز البرازيلي ] بطل أمريكا الجنوبية , ومثل كل سنة نجد نهائي بين أفضل قارتيعبر التاريخ تقوم بنشر فنون ومتعة كرة القدم , لمن تكون الأفضلية لأبطال أوروبا الذين سحقوا مونتيري بثلاثية,أم أبطال أمريكا الجنوبية الذين نجوا من فخ الفراعنة؟؟ تشلسي بطل اوروبا سيلعب ثاني مبارياته ضد فريق كورينثيانز البرازيلي، تشلسي في نهائي كاس العالم للانديه المقامه باليابان، البلوز لديهم الثقه وخصوصبعد الفوز الأول والأخير بكأس العالم للأندية اللذي اعاد الثقه لارواحهم الفوزعوده العنصر المهم بتشكيله الاسود فرانك لامبارد والاجمل عوده فرناندوتوريس للتسجيل بتسجيله هدف في المبارة السابقة بالكأس .كورينثيانز البرازيلي يدخل النهائي بعد فوزه الهام و الجيد ضد الأهلي المصري بـ1-0فوز مطمئن وثقه كبيره لرجال السيد إيدنور ليوناردو باشي سيحاولون الفوز على البلوز
:: || بطاقة اللقاء || ::
المناسبة :: كأس العالم للأندية « النهائي »
الفريقين :: تشلسي الانجليزي vs كورينثيانز البرازيلي
ملعب اللقاء :: ملعب يوكوهوما الدولي
تاريخ اللقاء :: 16\12\2012 يوم الأحد
توقيت المبارة :: 13:30 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة 
الجزيرة الرياضية +8 \ الجزيره الرياضيه +3
تعليق \ حفيظ دراجى
وضع فريق كورينثيانز البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية حداً للهيمنة الأوروبية على كأس العالم للأندية وفاز على فريق تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين اليوم على استاد يوكوهاما الدولي، ليحرز الفريق البرازيلي اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه الأول به عام 2000 في البرازيل.
وأحبط كورينثيانز آمال البلوز في الفوز بالمونديال بقيادة مدربه رافا بنتيز ومواصلة هيمنة أوروبا على اللقب، حيث لم يخرج الكأس من القارة منذ خمسة أعوام (برشلونة مرتين، وانترميلان، ومانشستر يونايتد، وميلان).
وعادل بطل أمريكا الجنوبية رقم برشلونة في الفوز بعدد مرات المونديال بعد تحقيقه اليوم اللقب الثاني. أحرز هدف المباراة الوحيد جيريرو في الدقيقة 69، ليحتل صدارة هدافي البطولة برصيد هدفين.
وقدم تشيلسي أداء جيداً في الشوط الأول متفوقاً على كورينثيانز، ولكن الفريق البرازيلي ظهر بأداء مغاير في الشوط الثاني، وقدم ما يستحق عليه الفوز أمام بطل أوروبا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

اعضاء المدونه

أرشيف المدونة الإلكترونية